لمحة عن الشركة

NiS شركة متخصصة في صناعة الدوبلاج والعمليات الفنية الصوتية، برصيد إنتاج يزيد عن 6,000 ساعة دوبلاج.

تأسست شركة NiS في سوريا عام 2003، وقد قامت بدبلجة العشرات من المسلسلات الدرامية، والمئات من الأفلام السينمائية والوثائقية، والرسوم المتحركة، والتي عرضت على أهم القنوات الفضائية العربية، والأجنبية الناطقة بالعربية، المفتوحة والمشفّرة.

متابعة لمسيرتها الطويلة في صناعة الدوبلاج أعلنت شركة NiS في عام 2013 عن تأسيس فرعها الجديد في مصر.

تنفرد شركة NiS بامتلاكها للحقوق الحصرية لاستخدام (نظام تزمين/Tazmeen System) ضمن أراضي الجمهورية العربية السورية، وجمهورية مصر العربية.

نظام تزمين مجموعة من البرامج الحاسوبية التي تساعد في تنفيذ عملية الدوبلاج بجودة عالية وبطريقة عصرية ومتطورة وسريعة، وهو من ابتكار وتصميم شركة البرمجة السورية (تزمين).

إن آلية العمل المبتكرة التي تنفرد بها شركة NiS جعلتها تحقق أفضل النتائج من (الجودة والسرعة والكلفة)، وبطاقة إنتاجية تصل إلى 60 ساعة دوبلاج شهرياً للأستوديو الواحد.

يعمل لدى شركة NiS بفرعيها في (سوريا ومصر) فريق كبير من الفنيين والإداريين والتقنيين المحترفين، بخبرات عمل تتراوح من ثلاث إلى تسع سنوات، والذين يجسدون بعملهم نموذجاً لروح الفريق.

تمتلك شركة NiS أستوديوهات تعمل بطريقة غير تقليدية، وتجهيزات تحقق المعايير القياسية، وتتوافق مع أنظمة التسجيل المعتمدة عالمياً: (Steinberg/Nuendo) & (Pro Tools) .

تمتلك شركة NiS مكتبة ضخمة من أصوات الفنانين السوريين والفنانين المصريين المتخصصين في مجال الدوبلاج.

تتطلع شركة NiS إلى تقديم خدماتها في مجال صناعة الدوبلاج إلى جميع القنوات الفضائية المفتوحة والمشفّرة، وشركات الإنتاج والتوزيع المهتمة في هذه الصناعة الفنية النامية في العالم العربي.

تضع شركة NiS خبراتها المبتكرة في مجال إدارة عملية الدوبلاج في خدمة شركائها في هذا المجال، في الوطن العربي والعالم، إيماناً منها بأن هذه الصناعة يجب أن تبنى على مفهوم المشاركة لا على مفهوم الإلغاء، ولكي نساهم في خلق سوق حقيقية تجمع بين التقليد والمعاصرة.